الارشيف / ثقافة وفن

تعرف على المرأة الحديدية التي أرغمت محمود المليجي على تطليق زوجاته وفرضت سيطرتها عليه

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر تعرف على المرأة الحديدية التي أرغمت محمود المليجي على تطليق زوجاته وفرضت سيطرتها عليه في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - عُرف بشرير السينما صاحب الأسلوب المتفرد، وأحد أهم نجوم الزمن الجميل في السينما المصرية.

وتزوج المليجي، بالفنانة علوية جميل، التي كانت تتمتع بقوة دائمة ليس في مجال التمثيل فقط، ولقبت بالمرأة الحديدية.

وأصرت على أن يطلق فوزية الأنصاري، فور علمها بزواجه منها في اليوم الثالث من الزواج، وصممت أن تبلغها بنفسها فاتصلت بها هاتفيًا وقالت لها: "أنت طالق يا فوزية".

كانت علوية جميل، صعبة في التعامل، ومسيطرة على زوجها، وكانت تمارس دور الزوجة القوية على زوجها المليجي، لكن بحب مفرط.

كانت تمنع زيارة أصدقائه إلا بمواعيد محددة، وخروجه بمواعيد لا ينبغي أن يتعداها، وعلمت بزواجه مرة أخرى في السر حتى أجبرته على طلاقها قائلًا لها: "هذه أوامر زوجتي".

وقع في حب الفنانة لولا صدقي، وكان يفكر بالزواج منها لكنه خاف من زوجته ولكن مع الوقت قرر الزواج في عام 1963 ولكن من زميلته في فرقة ​إسماعيل ياسين​ وهي ​درية أحمد​، وحينما علمت زوجته "علوية" أجبرته على تطليق درية، ورضخ لقرارها.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر تعرف على المرأة الحديدية التي أرغمت محمود المليجي على تطليق زوجاته وفرضت سيطرتها عليه على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا