الارشيف / ثقافة وفن

عاجل| شاهد.. أول ظهور لنقيب الموسيقيين هاني شاكر بعد شائعة إصابته بـ"كورونا" (فيديو)

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر عاجل| شاهد.. أول ظهور لنقيب الموسيقيين هاني شاكر بعد شائعة إصابته بـ"كورونا" (فيديو) في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - قال الفنان هاني شاكر نفيب الموسيقيين في أول ظهور إعلامي له بعد شائعة إصابته بفيروس كورونا المستجد، أنه هناك حوالي 24 ألف أسرة من العمالة غير المنتظمة التابعة لنقابة الموسيقيين متضررة من  أزمة وباء "كورونا" المستجد.

وأشار خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "التاسعة" المذاع على القناة الأولى المصرية أنهم حاولوا تقديم منح للمتضررين من الوضع، لكن للأسف الشديد لم يستطيعوا أن يقدموا شيًا للمنتسبين للنقابة كون هذا الإجراء غير قانوني.

وأكد: "ما نقدرش نعمل حاجة ضد القانون علشان الجهاز المركزي بيتابعنا خطوة بخطوة"، لافتًا إلى أن النقابة صرفت نحو 11 مليون جنيه كمعاشات وعلاج للأعضاء.

وطالب من جانبه بالتفكير في قطاع الموسيقى من جديد مع مراعاة الإجراءات الاحترازية.

 

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر عاجل| شاهد.. أول ظهور لنقيب الموسيقيين هاني شاكر بعد شائعة إصابته بـ"كورونا" (فيديو) على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا