الارشيف / ثقافة وفن

عاجل.. "الفجر الفني" يكشف حقيقة إصابة كريم قاسم بفيروس "كورونا"

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر عاجل.. "الفجر الفني" يكشف حقيقة إصابة كريم قاسم بفيروس "كورونا" في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - علم "الفجر الفني" من مصدر مقرب من الفنان كريم قاسم، بأن خبر إصابته بفيروس "كورونا" المستجد مجرد شائعة لا أساس لها من الصحة.
وأشار إلى أن كريم قاسم، لم يحضر احتفالية نجاح "لما كنا صغيرين" بالجونة ومتواجد داخل منزله منذ حوالي شهر وأنه بخير وبصحة جيدة.

يذكر أن 'لما كنا صغيرين" بطولة ريهام حجاج، محمود حميدة، خالد النبوي، نسرين أمين، محمود حجازي، نبيل عيسى، كريم قاسم، تأليف أيمن سلامة، ومن إخراج محمد علي.

من ناحية أخري أعلن الفنان كريم قاسم، عن عرض فيلمه "سواح" يوم 14 مايو الجاري على شبكة "نتفليكس" في الشرق الأوسط وعدد من دول أوروبا، وهو من إخراج المخرج المصري أدولف العسال، ومن تأليف الكاتب الكندي دنيس فوون.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر عاجل.. "الفجر الفني" يكشف حقيقة إصابة كريم قاسم بفيروس "كورونا" على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا