الارشيف / ثقافة وفن

ابنة هيفاء وهبي تشعل السوشيال ميديا

نشرت زينب فياض ابنة الفنانة هيفاء هبي، صورة جديدة لها عبر صفحتها الرسمية بموقع تداول الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهرت زينب في الصورة بفستان صيفي أبيض قصير، به الكثير من النقشات بالورد الأحمر البسيط.

وعلقت زينب على الصورة قائلة: "الحياة حلوة بس نفهمها.. خبروني شو أكتر شي بيفرحكن بالحياة، أنا أشياء بسيطة بتفرحني متل الورد والطبيعة مع لمة العيلة هون اقصى سعادتي".

كانت الفنانة هيفاء وهبى، نشرت رسالة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" ، موجهة الى مدير اعمالها، محمد الوزيرى، والذى اتهمته بالنصب عليها. 

وقالت هيفاء وهبى: "تعب وتقضية سنين بالطيارات بين السما والأرض، تفكير وسهر، وتصوير ليل ونهار، وليالي بلا نوم، وعقلبي متل العسل، لان هيدا شغلي. 

واضافت هيفاء وهبى قائلة : "تيجي انت بالاخر تسرق كل هيدا عالجاهز من مجهود مرا ؟، خايف من حكي الناس والصحافة؟، ومش خايف من ربّك؟ مش انا الغلطانة اني أمٌنتلك انت الغلطان لأنك مش قد شرف الأمانة!. 

هيفاء وهبى سبق أن اتهمت محمد الوزيرى، بسرقة بعض مجوهراتها وأموالها، وهو الامر الذى تسبب فى ازمة كبيرة بينهما.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر ابنة هيفاء وهبي تشعل السوشيال ميديا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع الفجر الفني وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا