الارشيف / ثقافة وفن

نبيلة عبيد عن "العذراء والشعر الأبيض": "من أهم أفلامي السينمائية"

استعادت النجمة القديرة نبيلة عبيد، ذكرياتها بفيلم "العذاراء والشعر الأبيض "، حيث نشر فيديو لها من الفيلم وعلقت عليه قائلة: ئطواحد من أهم أفلامي السينمائية اللي بحبها جدًا"

العذراء والشعر الأبيض من أحد أفلام النجمة نبيلة عبيد التي حققت خلاله نجاحاً ساحقاً برفقة كوكبة من النجوم من الراحل محمود عبدالغزيز والفنانة شيريهان.

وتفاعل الكثير من متابعيها يؤيدونها بالرأي ، حيث علق احد المتابعين قائلاً : الفيلم حينما يعرض لابد من مشاهدته لأنه موضوعه جيد ويقدم رسالة.

يذكر أن آخر أعمال نبيلة عبيد، مسلسل "سكر زيادة"، الذي شاركت به خلال السباق الرمضاني المنقضي 2020، وتدور أحداثة في إطار كوميدي أجتماعي، وشارك في بطولته الفنانة نادية الجندي وهالة فاخر، إلى جانب ظهور مجموعة كبيرة من الفنانين كضيوف شرف منهم الفنان أحمد السقا وحسني شتا ولقاء الخميسي.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر نبيلة عبيد عن "العذراء والشعر الأبيض": "من أهم أفلامي السينمائية" على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع الفجر الفني وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا