الارشيف / ثقافة وفن

في ذكرى 30 يونيو.. بشرة خير تقترب من نصف مليار مشاهدة

تحتفل مصر اليوم، السبت، بذكرى ثورة 30 يونيو التي خرج فيها المصريون لكي يطالبوا بالحرية ورحيل الإخوان ومحمد مرسي.
وتعد أغنية «بشرة خير» للمطرب الإماراتي حسين الجسمى، أحد أبرز أغاني ثورة 30 يونيو، فهي لم تكن أغنية مثل باقي أغاني الثورة، لكنها كانت حالة فريدة، فهي أغنية الشعب المصري كله، الذي ظل يرددها خلال فور طرحها. 

وتزحف أغنية «بشرة خير» لـ حسين الجسمى، نحو النصف مليار مشاهدة، منذ طرحها عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، إذ حققت الأغنية حتى الآن 431 مليون و268 ألف مشاهدة.

وجاءت أغنية «بشرة خير» للمطرب حسين الجسمى لتقلب الموازين، وتحقق نجاحا كبيرا خاصة انها عبرت عن جموع الشعب المصرى وهو ما حرص عليه كاتب الكلمات أيمن بهجت قمر، وألحان: عمرو مصطفى.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر في ذكرى 30 يونيو.. بشرة خير تقترب من نصف مليار مشاهدة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا