الارشيف / ثقافة وفن

أغلبها بالنزول إلى ميدان التحرير.. كيف احتفل النجوم بثورة 30 يونيو

تعد ثورة 30 يونيو، من أهم الثورات التي حررت البلاد من الإخوان، وكانت بداية جديدة انطلقت منها مصر الجديدة التي نعيش بها الآن، وفي الذكرى السابعة لها- التي توافق اليوم- حرص عدد كبير من النجوم على الاحتفال بها، ةنستعرض لكم، عبر السطور التالية، مظاهر هذا الاحتفال.

رجاء الجداوي وهالة صدقي

احتفلت الفنانة هالة صدقي بثورة 30 يونيو، عبر حسابها بموقع التواصل الإجتماعي للصور والفيديوهات إنستجرام.

ونشرت هالة صدقي، صورة لها مع رجاء الجداوي، وعلقت عليها "زي النهارده، كان اهم يوم في حياتنا ٣٠-٦ كنّا بنصور، وقررنا أننا نوقف التصوير وننزل التحرير، ربنا يقومك بالسلامة يا رجاء يا أعز وأجمل ست في الدنيا ادعولها تقوم بالسلامه".

من جهة أخرى، قال الفريق الطبي المعالج للفنانة رجاء الجداوي، إنه لا يمكنها أن تعيش بدون الأنبوبة الحنجرية، لحين استعادة الرئة عملها، خاصة أنها أجرت 3 مسحات لفيروس كورونا، وجاءت جميعها إيجابية.

وأكد الطاقم الطبي في مستشفى عزل أبو خليفة، أن رجاء الجداوي حقنت بجرعتين من البلازما، وحالتها شبه غير مستقرة، وأشاروا إلى أن عامل السن مؤثر على عدم تعافيها.

وكشفت مصادر طبية ضمن الفريق الطبي المعالج للفنانة رجاء الجداوي بمستشفي أبو خليفة للعزل بمحافظة الإسماعيلية، تطورات حالتها الصحية.

أشرف زكي وزوجته روجينا 

كشف أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، عن كواليس مشاركته وزوجته في ثورة 30 يونيو.

وأضاف أشرف زكي، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع على قناة "الحدث اليوم"، "شاركت في تظاهرات ثورة 30 يونيو، والفنانون لعبوا دورا هاما في ثورة 30 يونيو".

وتابع أشرف زكي "نزلت أنا وزوجتى روجينا ميدان التحرير في ثورة 30 يونيو، وطالبنا بإسقاط الإخوان".

وأكد أشرف زكي "ربنا نصرنا على الإخوان واستعدنا مصر مرة أخرى منهم".

واستطرد أشرف زكي "كان لي صديقة تقطن في ميدان التحرير وتواصلت معي وقالت لي إن الإخوان قبل ثورة 30 يونيو دخلوا شقتها ووضعوا بها متاريس وأسلحة".

مظاهر الإحتفال في 2019

حكيم 

نشر حكيم صورة لإحدى مظاهرات ثورة 30 يونيو عبر حسابه الشخصى انستجرام معلقا: "تحية إعزاز وتقدير لشعب مصر الذي أبهر العالم بتلاحمه ووحدته في ثورة 30 يونيو واثبت للعالم بأنه يعشق بلده ....تحيا مصر". 

طارق لطفي

علق الفنان طارق لطفي على ذكرى ثورة 30 يونيو، وكتب على صفحته بـ "فيس بوك": "30/ 6 عودة مصر للمصريين وتحيا مصر وستحيا".

نبيل الحلفاوي

كتب "الحلفاوي" من خلال حسابه الشخصى عبر "تويتر": "ذكرى يوم حسم فيه الشعب المصري علاقته مع حكم الإخوان #٣٠_يونيو_اراده_شعب".

مدحت العدل

علق المؤلف مدحت العدل عبر حسابه على تويتر: "في مثل هذا اليوم ٣٠-٦، ملأنا الميادين ملايين من كل الأطياف والطبقات، تريد عودة مصر التي نعرفها، مصر العظيمة البهية، بعد أن تم إحتلالها من قبل جماعة قندهار وطالبان، طردنا المحتلين وحررناها، تحيا مصر".

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر أغلبها بالنزول إلى ميدان التحرير.. كيف احتفل النجوم بثورة 30 يونيو على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا