الارشيف / ثقافة وفن

في عيد ميلادها.. تعرف على أبرز المحطات الفنية في حياة وفاء صادق

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر في عيد ميلادها.. تعرف على أبرز المحطات الفنية في حياة وفاء صادق في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - يحتفل اليوم الوسط الفني بعيد ميلاد الفنانة وفاء صادق، التي بدأت رحلتها الفنيك منذ عام 1989، وشاركت مع الفنان الراحل نور الشريف في مسلسل ''لن أعيش في جلباب أبي" وحققت نجاحاً كبيرًا.

ومن خلال السطور التالية يعرض 'الفجر الفني' أبرز المعلومات عن حياتها.

1-ولدت يوم 3 يونيو عام 1970م.

2-تنتمي لعائلة من داخل الوسط الفني فوالدها المخرج عادل صادق، ووالدتها الفنانة الفلسطينية أسمهان توفيق.

3-قدمت العديد من المسلسلات منها الطاووس، السيرة العربية، تجارب النار، الآنسة كاف، صباح الورد، السقوط في بئر سبع، عائلة الديناصورات، وهج الصيف، حدوتة مرة، فلانتينو.

4-شاركت في فيلم سينمائي واحد مع الفنان محمود عبد العزيز بحمل اسم "القبطان" وقامت بتجسيد دور وجيدة.

5-انفصلت عن زوجها بعد أن أنجبت ولدان فقط.

6-صرحت في أحد البرامج أن والدها المخرج عادل صادق قام باكتشاف موهبة الهضبة الفنان عمرو دياب.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر في عيد ميلادها.. تعرف على أبرز المحطات الفنية في حياة وفاء صادق على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا