ثقافة وفن

في ذكرى وفاتها.. نبيلة السيد تتلمذت على يد عبد المنعم مدبولي.. وتحب نادية مصطفى


أحد أهم الفنانات التي استطاعت خطف القلوب بخفة الظل، والكوميديا واعتبرها البعض خليفة وداد حمدي، وزينات صدقي، هي القديرة نبيلة السيد.

تتلمذت نبيلة على يد الفنان القدير عبد المنعم مدبولي، شاركت معه في عدد كبير من المسرحيات، التي لم يُسجل معظمها، ودورها في مسرحية "العيال الطيبين" الأقرب إلى قلبها خلال مشاركتها معه.

وكشفت في احدى اللقاءات التليفزيونية عن مطربتها المفضلة وهي المطربة نادية مصطفى، لافته إلى أن أكثر شيء يعجبها فيها إلى جانب صوتها المميز بساطتها في أدائها وملابسها ومكياجها.

رحلت الفنانة نبيلة السيد، عن عالمنا في 30 يونيو من عام 1986، عن عمر ناهز 48 عامًا بعد معاناتها مع مرض السرطان.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر في ذكرى وفاتها.. نبيلة السيد تتلمذت على يد عبد المنعم مدبولي.. وتحب نادية مصطفى على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع الفجر الفني وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا