ثقافة وفن

الفانز حبايبي .. دنيا سمير غانم تشارك جمهورها بصورة من مسلسل بدل الحدوتة 3

نشرت الفنانة دنيا سمير غانم عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام" صورة مجمعة لها من مشاهد فى مسلسل "بدل الحدوته 3" من قبل جمهورها. 

وكتبت دنيا سمير غانم، معلقة  على الصورة " الفانز حبايبى".

ونالت الصورة إعجاب عدد كبير من جمهورها وجاءت أبرز التعليقات ما بين "انا بحبك اوى _ الفانز بيعشقك _ احلى واحد فى العالم".

اقرأ أيضا :

جدير بالذكر أن دنيا سمير غانم شاركت في النسخة الإعلانية لحملة تبرعات مؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب، بأغنية تحمل رسالة شكر من القلب إلى كل من يساهمون بالتبرعات لدعم المرضى، خاصة مرضى القلب في ظل هذه الظروف الصعبة، لاحتياجهم رعاية مستمرة وخدمة دقيقة على مدار الساعة حتى في وقت الأزمات لإنقاذ حياتهم والحفاظ على صحتهم وسلامتهم.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر الفانز حبايبي .. دنيا سمير غانم تشارك جمهورها بصورة من مسلسل بدل الحدوتة 3 على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا