ثقافة وفن

من زفاف ريهام أيمن.. شيما صابر تشارك صورة جديدة تجمعهما

نشرت المذيعة شيما صابر، صورة جديدة لها، عبر خاصية الـ"ستورى" على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات إنستجرام.

وظهرت شيما بصحبة الفنانة ريهام أيمن من ليلة زفاف الأخيرة، مرتدية فستان سوارية أخضر .

وعقد رامي صبري لاعب الفريق الأول بنادي إنبي، ، قرانه على الإعلامية شيما صابر الشهيرة بـ "مذيعة الكرة"، في حفل صغير في  إحدى الفيلات في وجود العائلتين.

ويعد رامي صبري قائدًا لنادي إنبي، وشارك معه في 16 مباراة هذا الموسم، وأحرز 4 أهداف معه، قبل توقف الدوري بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

يذكر أن وزير الرياضة، أعلن أن منافسات الدوري ستبدأ يوم 20 يوليو لتعود الحياة إلى كرة القدم المصرية مجددا.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر من زفاف ريهام أيمن.. شيما صابر تشارك صورة جديدة تجمعهما على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا