ثقافة وفن

دوللي شاهين تحتفل بـ مليون متابع على إنستجرام بهذه الطريقة

احتفلت الفنانة اللبنانية دوللي شاهين عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام حيث بلغ عدد متابعيها المليون، وذلك بإطلالة مبهجة وسط الأشجار والزهور.

وعلقت دوللي شاهين "1 مليون شكر وأكثر لأجمل الناس على الإطلاق".

اقرأ أيضًا:

يذكر ان دوللي شاهين طرحت مؤخرا كليب أغنيتها "الحاجة دعيالك" على قناتها الرسمية على يوتيوب وهي من كلمات شفيق كارم ألحان تومى توزيع أشرف البرنس.

ويقول مطلع الأغنية: "اختيارك ليا أثبت إن فيه عندك نظر .. ربنا فعلا بعتلك اللي اجمل من القمر .. اصل انا محبوبة خلقة زي قلبي مش حتلقى .. جاية جوا الدنيا سرقة وسط ملايين من البشر".

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر دوللي شاهين تحتفل بـ مليون متابع على إنستجرام بهذه الطريقة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا