ثقافة وفن

فيديو راغب علامة يتحدى وائل كفوري في لعبة التنس

القاهرة - دوت الخليج الأربعاء,01 تموز (يوليو) 2020 - 00:52

نشر الفنان راغب علامة فيديو له أثناء ممارسته للعبة التنس برفقة نجله خالد وكذلك صديقه الفنان وائل كفوري على انستقرام.

لعبة التنس تجمع وائل كفوري براغب علامة

وفاجأ الفنان راغب علامة الجمهور بلقائه مع الفنان وائل كفوري، ونشر فيديو على حسابه بانستقرام ظهر به برفقة ابنه خالد، قبل ان يكشف عن تواجد الفنان وائل كفوري معهما في الملعب، وسخر منه بسبب خسارته في المباراة كالعادة.

منافسة طريفة بين وائل كفوري وراغب علامة

وتفاعل الجمهور مع المنافسة الطريفة والعفوية بين وائل كفوري وراغب علامة، وعلق راغب علامة على الفيديو قائلاً:" شركاء في إسعاد الناس وقضاء وقت جميل في لعب التنس"، ورد وائل كفوري في الفيديو على سخرية راغب علامة من خسارته قائلاً:" عمرك أطول من عمري".

وقال وائل كفوري في فيديو آخر له مع راغب علامة إن التنس هو أجمل شيء بالعالم، وتفاعل الجمهور مع الفيديوهات الطريفة التي نشرها الثنائي على انستقرام، والتي تعبر عن قوة العلاقة بينهما رغم تنافسهما في مجال الغناء، والذي لم يمنعهما من الظهور سوياً في أكثر مناسبة ومشاركة الجمهور هواياتهما ورياضتهما المفضلة.

راغب علامة ووائل كفوري يخطفان الأنظار

وعلى الجانب الفني، أحيا وائل كفوري مؤخراً حفلاً أونلاين على تطبيق "شاهد" بعد فترة من التوقف، في حين ينتظر الفنان راغب علامة طرح ألبومه الجديد خلال الفترة المقبلة والذي يضم أغاني متنوعة باللهجة المصرية واللبنانية، وذلك بعد آخر أعماله في أغنية "انتو آمالنا" لدعم الجمهور في أزمة فيروس كورونا.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر فيديو راغب علامة يتحدى وائل كفوري في لعبة التنس على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع مجلة هي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا