ثقافة وفن

أول تعليق من ياسمين عبد العزيز حول حملها الأول من أحمد العوضي

القاهرة - دوت الخليج الأربعاء,01 تموز (يوليو) 2020 - 05:57

علقت الفنانة ياسمين عبد العزيز على أخبار حملها من زوجها أحمد العوضي، بعد الجدل الذي أثير حولها لظهورها بوزن زائد في صورها الأخيرة معه.

ياسمين عبد العزيز تحسم الجدل حول حملها

ونفت ياسمين عبد العزيز حملها بطريقة غير مباشرة، ونشرت صورة لحساب مزيف باسمها على تويتر، وبه تغريدة تعلن به حملها، وكشفت عن زيف الحساب والتغريدة، وعلقت:"الاكونت ده منتحل شخصيتي".

ياسمين عبد العزيز تثير الجدل بوزنها الزائد

واعتبر الجمهور ذلك نفياً واضحاً من ياسمين عبد العزيز لشائعة حملها مؤخراً، والتي زادت بسبب ظهورها بوزن زائد في صورها الأخيرة مع أحمد العوضي، والتي عرضتها للانتقادات والسخرية من البعض، قبل ان ترد عليها بالسخرية أيضاً على انستقرام.

وخطفت ياسمين عبد العزيز الأنظار مؤخراً برومانسيتهما مع زوجها أحمد العوضي على انستقرام، حيث يحرص الثنائي على تبادل الرسائل الرومانسية، ونشرا عدة صور لهما من أحدث ظهور بعد الزواج، قبل ان تثير ياسمين عبد العزيز التساؤلات حول حملها الأول منه.

رومانسية ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

ويذكر أن الفنانة ياسمين عبد العزيز لديها إبنة ياسمين وابن سيف من زوجها الأول والسابق أحمد حلاوة، قبل ان ينفصلا منذ عامين، وتعلن ارتباطها بأحمد العوضي في الشهور الأخيرة، وفاجأت الجمهور بإعلان زواجها منه في موسم رمضان الماضي ولم تكشف مصير حفل الزفاف حتى الآن.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر أول تعليق من ياسمين عبد العزيز حول حملها الأول من أحمد العوضي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع مجلة هي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا