ثقافة وفن

أول ظهور للمخرج خالد مرعي بعد خروجه من السجن.. بالصورة

القاهرة - دوت الخليج الأربعاء,01 تموز (يوليو) 2020 - 06:24

أكد المخرج خالد مرعي أخبار خروجه من السجن في قضية حيازة المخدرات، بنشره أول صورة بعد الإفراج عنه وعودته للعمل.

الإفراج عن خالد مرعي في قضية المخدرات

ونشر المؤلف محمد أمين راضي صورة له مع المخرج خالد مرعي، في أول ظهور للأخير بعد الإفراج عنه وخروجه من السجن في قضية حيازة مواد مخدرة والتي تسببت في صدور حكم بحبسه لمدة عام في سبتمبر الماضي.

خالد مرعي يعود لنشاطه الفني

وتردد في بداية الشهر الجاري أخباراً حول مغادرة المخرج خالد مرعي السجن، بالإضافة إلى عودته لمتابعة أعماله الفنية، وأكد هذه الاخبار بأول صورة له بعد فترة السجن، والتي ظهر بها داخل إحدى شركات الإنتاج، وهو ما جعل الجمهور يتكهن بتجهيزه لعمل فني جديد معها.

وأثار المخرج خالد مرعي ضجة كبيرة في شهر سبتمبر الماضي بعد التحقيق معه في مطار القاهرة بتهمة حيازة مواد مخدرة أثناء عودته من امستردام، وصدر بعها حكم بحبسه لمدة عام، وذلك بعد أيام من عرض فيلمه الأخير "خيال مآتة" مع أحمد حلمي، واحتفل مؤخراً بعودته لحياته الطبيعية مجدداً.

أعمال المخرج خالد مرعي

وقدم المخرج خالد مرعي عشرات الأعمال المميزة في الدراما والسينما في مسيرته الفنية، ومن أبرزها في الدراما مسلسلات "شربات لوز" و "نيران صديقة" و "السبع وصايا"، بالإضافة إلى أفلام "بلبل حيران" و "عسل أسود" و "آسف على الازعاج" وغيرها.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر أول ظهور للمخرج خالد مرعي بعد خروجه من السجن.. بالصورة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع مجلة هي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا