ثقافة وفن

ابنة رجاء الجداوي تطالب الجمهور بالدعاء لها بعد الكشف عن عدم استقرار حالتها الصحية

طالبت أميرة مختار، ابنة الفنانة القديرة رجاء الجداوي، جمهور ابنها بالدعاء لها بعد الكشف عن عدم استقرار حالتها الصحية.

وكتبت عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلة: "اللهم اشفي امي انت الشافي القادر المحي المجيب الودود اللطيف الوهاب يارب يارب يا ذو الجلال والإكرام سبحانك هو عليك هين يا من تقول للشئ كن فيكون اشفيها بقدرتك يا شافي يا قادر يا رحيم يا سميع".

وأضافت: "يارب ارفع عن البشر أجمعين هذا الوباء والبلاء واشفيهم من هذا المرض برحمتك وعفوك يا ارحم الراحمين ويا أكرم الأكرمين يا ودود يا لطيف يا غفور يا رحيم يا سميع يا قريب يا شافي اشفي امي وكل مريض يارب، من فضلكم ادعوا لها ولكل مريض ارجوكم ولكم مثله يارب يا عدل يا سميع يا بصير".

كان محمد عوض تاج الدين، مستشار الرئيس عبد الفتاح السيسي،  كشف عن حالة الفنانة رجاء الجداوي، الصحية والتي تتواجد داخل مستشفى "أبو خليفة"، للعزل الصحي بالإسماعيلية.

وقال خلال مداخلة هاتفية في برنامج "الحدث اليوم"، المذاع على قناة "الحدث"، : "نتابع حالة الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي، كما نُتابع حالات الكثير من المرضى المصريين، أتابعها عن كثب وأتواصل مع ابنتها أمير مُختار في مستشفى أبو خليفة للعزل في الاسماعيلية".

وأضاف قائلًا: "قد تكون حالتها غير مستقرة ولكن نتمنى لها الشفاء، وكل ما تحتاجه من رعاية ودعم وأدوية يُقدم لها على أكمل وجه".

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر ابنة رجاء الجداوي تطالب الجمهور بالدعاء لها بعد الكشف عن عدم استقرار حالتها الصحية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع الفجر الفني وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا