ثقافة وفن

حمادة هلال يكشف حقيقة إصابة والدته بفيروس كورونا وطبيعة مرضها

القاهرة - دوت الخليج الأربعاء,01 تموز (يوليو) 2020 - 07:01

حسم الفنان حمادة هلال الجدل الذي أثير حول مرض والدته، بعدما طالب الجمهور الدعاء لها في أزمتها الصحية، وهو ما أثار التكهنات حول إصابتها بفيروس كورونا.

حمادة هلال يكشف تفاصيل مرض والدته

وكشف حمادة هلال في بيان له عن تفاصيل مرض والدته، وقال إن إنها مصابة بالسرطان منذ 3 سنوات، وليست مصابة بفيروس كورونا، وتضامن في بيانه مع المصابين بفيروس كورونا وقال إنه ليس عيباً وانهم يحتاجون إلى الدعم والمساندة.

وطالب حمادة هلال الجمهور بالدعاء لوالدته بسبب أزمتها المرضية، وذلك بعدما نشر صورة لها على انستقرام مؤخراً وطلب من الجمهور الدعاء لها وقال:" اسألكم الدعاء ‏يارب اشفي أمي يارب اشفي أمي ‏ اللهم صلى على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم".

حمادة هلال يحسم الجدل حول إصابة والدتها بكورونا

وأثار حمادة هلال القلق في الفترة الأخيرة حول صحة والدته بسبب عدم كشفه عن تفاصيل حالتها، وهو ما تسبب في خروج تكهنات حول إصابتها بكورونا، قبل ان يوضح حمادة هلال تفاصيل مرضها، والذي تسبب في تغيبه عن عدة مناسبات فنية في الفترة الأخيرة وطلب من الجمهور أكثر من مرة الدعاء لوالدته في أزمتها الصحية.

وعلى الجانب الفني، أعلن حمادة هلال عن استعداده لطرح أغنية جديدة بعنوان "طحن في طحن" خلال الفترة المقبلة والتي يتعاون بها مع مطرب المهرجانات "أوكا"، وكانت آخر أعماله الغنائية في فيديو كليب "جمالها" والذي استعان به بالممثلة الشابة منة عرفة.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر حمادة هلال يكشف حقيقة إصابة والدته بفيروس كورونا وطبيعة مرضها على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع مجلة هي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا