ثقافة وفن

بعد إصابة والدته بفيروس كورونا.. خالد عبدالرحمن: أنا بخير

بعد إعلان إصابته مع والدته بفيروس كورونا المستجد، طمأن الفنان السعودي خالد عبدالرحمن جمهوره بأنه بصحة جيدة.

وأضاف عبدالرحمن عبر تويتر: "أشكر جميع من قدم لي الدعوات الجميلة الطيبة من إخواني الفنانين والفنانات، والجمهور الكريم، وأحبابي وأصدقائي، والله لا يريكم مكروها، أبشركم أخوكم طيب وبخير، والوالدة طيبة بقي لها يومان وتطلع من المستشفى".

فيما انهال العديد من التعليقات على الفنان التي هنأته بسلامته وسلامة والدته.

في السياق أيضاً، نفى عبدالرحمن صحة صورة متداولة له قيل إنها من على سرير المستشفى، مؤكداً أنها تعود لمسلسل من أعماله ظهر فيه في المستشفى، قائلاً: "الله يهديه اللي طلعها، لفقها على أنها من الأحداث الأخيرة".

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر بعد إصابة والدته بفيروس كورونا.. خالد عبدالرحمن: أنا بخير على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع الفجر الفني وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا