الارشيف / ثقافة وفن

إسعاد يونس تنعى المنتجة مي مسحال: عاشقة للسينما المصرية

نعت الفنانة إسعاد يونس، المنتجة مي مسحال، التي رحلت مساء اليوم، متاثرة بإصابتها بجلطة في المخ.
ونشرت إسعاد يونس صورة المنتجة عبر حسابها على انستجرام، وعلقت: "مي مسحال في ذمة الله، منتجة سينمائية عاشقة للسينما المصرية".

يذكر أن شركة دانا التي تمتلكها المنتجة مي مسحال، بدأت منذ أيام تصوير أحدث أفلامها "30 مارس" بطولة أحمد الفيشاوي، ودينا الشربيني.

وهو الفيلم الذي تعود به الشركة للإنتاج بعد غياب ثلاث سنوات، ويتولى الإشراف على الإنتاج راني.

قدمت مي مسحال، العديد من الأفلام للسينما المصرية، أبرزها، ليه يا بنفسج، فتح عينيك، وفرقة بنات وبس، أحلام الفتي الطائش، وكان اَخر أعمالها فيلم بترا بواية الزمن في 2017، والذي كتبت السيناريو الخاص به.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر إسعاد يونس تنعى المنتجة مي مسحال: عاشقة للسينما المصرية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا