الارشيف / ثقافة وفن

حسام حبيب يهنئ والدته بعيد ميلادها بكلمات مؤثرة

حرص المطرب حسام حبيب على تهنئة والدته بعيد ميلادها، الموافق اليوم 10 يوليو.

ونشر  حسام حبيب صورة لوالدته، عبر حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام"، وعلق :" امي اغلى حاجه عندى ربنا يخليكي ليا وميحرمنيش منك ابدا.

وتابع: "كل مليون سنة وانت بصحة وسلامة وسعادة انت سبب كل حاجة حلوة حصلتلي بعد ربنا سبحانة وتعالى ❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤".

أصدرت محكمة القاهرة الجديدة أمس قرارًا بغلق باب المرافعة ، وحجز القضية المتهم فيها الفنان المصري حسام حبيب بالشروع في قتل المنتج المصري ياسر خليل للحكم فى جلسة يوم ٣ سبتمبر المقبل.

يأتي هذا بعدما أصدرت محكمة أول درجة الحكم بحبس المتهم حسام حبيب لمدة سنة مع الكفالة والتعويض، إلا أن حسام استأنف الحكم وبجلسة اليوم تم عرض الصلح من حسام حبيب والحاضرين معه إلا أن المنتج ياسر خليل رفض الصلح وعليه تم حجز القضية للحكم فى الثالث  من سبتمبر القادم.

تعود القضية إلى ديسمبر الماضي، حينما أصدرت محكمة القاهرة الجديدة حكمًا بمعاقبة الفنان المصري حسام حبيب زوج الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، بالحبس لمدة عام، لاتهامه بالشروع في قتل المنتج ياسر خليل أمام منزله، بعدما أشهر السلاح الناري بوجهه.


عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر حسام حبيب يهنئ والدته بعيد ميلادها بكلمات مؤثرة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا