الارشيف / ثقافة وفن

نيللي كريم تنعي الراحلة مي مسحال منتجة أول أعمالها:"مالحقتش أشوفك قبل الوفاة سامحيني"

القاهرة - دوت الخليج الأحد,12 تموز (يوليو) 2020 - 01:50

نعت الفنانة نيللي كريم المنتجة الراحلة مي مسحال، والتي توفيت أمس بعد إصابتها بجلطة، وتحدثت نيللي عن دور مسحال في مسيرتها الفنية وودعتها برسالة مؤثرة.

نيللي كريم تنعي المنتجة مي مسحال برسالة مؤثرة

وكشفت الفنانة نيللي كريم عن دور مي مسحال في تقديمها للجمهور وإنتاج أول أعمالها الفنية، ونعتها برسالة خاصة قالت بها:" المنتجة والكاتبة والصديقة وعشرة عمري ومنتجة أول أعمالي "سحر العيون"، "غبي منة في"، "أخر الدنيا"، " فتح عنيك"، "أحلام ألفته الطائش "، مي مسحال .. خبر حزين جدا جداً".

نيللي كريم: مي مسحال أول من قدمني للجمهور

وتابعت نيللي كريم في رسالته:"قدمت نجوم كتير شباب لأول مرة ما كانتش بتخاف تغامر، كان أول فيلم بطولة ليا دور كبير الي قدمتني به لجمهور السينما، لحد الآن من الأفلام اللي يعتز بها جدا جدا، وكان اول فيلم كتبته نهي العمروسي، وكان اول إخراج لأمير رمسيس " أخر الدنيا"، وأول بطولة للنجم "يوسف الشريف"، وأول فيلم بطولة رامز جلال "أحلام الفتي الطائش"، وأول إخراج فيلم "فتح عنيك " للمخرج عثمان ابو لبن، وناس كتير جدا اديت ليهم فرصة".

واختتمت نيللي كريم نعيها للمنتجة الراجلة مي مسحال قائلة:" في ناس استمرت و في ناس اعتزلت بس كانت ست شجاعة، ومش بتخاف تقدم ناس جديدة بطريقة مميزة الله يرحمك يا مي"، ونشرت فيديو للراحلة وهي تتحدث به عن نيللي كريم، وعلقت عليه قائلة:"حبيبتي الله يرحمك.. ميرسي علي الكلام اللي كنتي قولتيه عني، للأسف مالحقتش أشوفك قبل الوفاة سامحيني".

تفاصيل وفاة المنتجة مي مسحال

وتوفيت أمس المنتجة الكبيرة مي مسحال بعد إصابتها بجلطة، وبعد أيام قليلة من إعلان شركتها العودة للانتاج بعد فترة توقف، من خلال فيلم "30 يوم" لدينا الشربيني، وكانت آخر أعمالها في 2017 بعنوان "بترا: بوابة الزمن"، والذي قامت بكتابته أيضاً.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر نيللي كريم تنعي الراحلة مي مسحال منتجة أول أعمالها:"مالحقتش أشوفك قبل الوفاة سامحيني" على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع مجلة هي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا