الارشيف / ثقافة وفن

ياسمين رئيس تتعاقد علي عمل فني جديد.. تعرف علي التفاصيل

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر ياسمين رئيس تتعاقد علي عمل فني جديد.. تعرف علي التفاصيل في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - أعلن المنتج أحمد السبكي، تعاقده مع النجمة ياسمين رئيس علي فيلم "جار القمر"، حيث نشر صورة جمعتهما عبر صفحته الرسمية بإنستجرام وهي توقع العقد وعلق قائلاً: "التعاقد مع ياسمين رئيس علي (جار القمر) وتحت التهديد والسلاح".

يذكر أن آخر أعمال ياسمين رئيس، فيلم "لص بغداد" وتدور أحداثه في إطار أكشن تشويقي، وشارك في بطولته الفنان محمد إمام وخالد الصاوي وامينة خليل.

فيلم "لص بغداد" بطولة محمد إمام، فتحى عبد الوهاب، ياسمين رئيس، أمينة خليل، محمد عبد الرحمن توتة، أحمد رزق الذى يظهر كضيف شرف على الأحداث، والفيلم تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى.

وتدور أحداثه فى إطار أكشن يتخلله العديد من المواقف الكوميدية، حول مغامرة كوميدية تقع عندما يهم أبطال الفيلم البحث عن كنز مفقود.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر ياسمين رئيس تتعاقد علي عمل فني جديد.. تعرف علي التفاصيل على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا