الارشيف / ثقافة وفن

وفاة فنان شهير بعد صراع مع فيروس "كورونا"

توفي الفنان العراقي حسين السلمان عن 70 عاما، بعد صراع مع فيروس "كورونا" المستجد.

ونعت نقابة الفنانين العراقيين الراحل بهذه الكلمات: "تنعى نقابة الفنانين العراقيين رحيل الفنان والمخرج حسين السلمان، والذي وافته المنية قبل قليل إثر إصابته بفيروس "كورونا"، سائلين المولى أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يلهم ذويه ومحبيه وزملائه وتلامذته الصبر والسلوان".

وحسين السلمان مخرج سينمائي وكاتب قصة ومسرحي عراقي، ولد في عام 1950 في الناصرية في العراق.

ولديه أعمال في السينما والتلفزيون وكذلك في المسرح، كما أنه حائز على جوائز محلية ودولية، ولديه مؤلفات في الفن على صعيد المسرح والنقد السينمائي والتلفزيون.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر وفاة فنان شهير بعد صراع مع فيروس "كورونا" على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع الفجر الفني وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا