الارشيف / ثقافة وفن

هنا الزاهد تطرح أول برومو لفيلمها الجديد "الغسالة".. تفتتح منافسة موسم العيد مبكراً!

القاهرة - دوت الخليج الأحد,12 تموز (يوليو) 2020 - 05:00

بدأت الفنانة هنا الزهد في الترويج لفيلمها الجديد "الغسالة" مع الفنان أحمد حاتم، والذي يعتبر أول الأفلام التي ستطرح بعد العودة السينمات منذ إغلاقها في بداية أزمة كورونا.

هنا الزاهد تفتتح السينمات بعد الإغلاق بفيلم "الغسالة"

ونشرت الشركة المنتجة لفيلم "الغسالة" أول برومو للفيلم، والذي لاقى تفاعل كبير على مواقع التواصل، خاصة لكونه أول فيلم جديد في موسم الصيف وبعد عودة صالات العرض السينمائية بعد شهور من غلقها بسبب أزمة كورونا، وأصبح الفيلم الأول الذي يعلن تواجده في الموسم الجديد.

البرومو الأول لفيلم "الغسالة"

وكشف برومو فيلم "الغسالة" عن ملامح الفيلم، والذي تدور قصته في إطار كوميدي وخيالي وتشويقي، حول شاب يدعى "عمر هاشم الضبع" يخترع جهاز "غسالة" تستطيع العودة بالزمن إلى الوراء، ويتعرف في رحلته على هنا الزاهد التي تؤدي دور شخصية عالمة أحياء.

وتنشأ عدة مواقف كوميدية وخيالية بعد عودة الأبطال بالزمن بسبب اختراع "الغسالة"، ويشارك في الفيلم مجموعة من النجوم مثل محمود حميدة وأحمد فتحي وغيرهم، وهو من تأليف عادل صليب وإخراج عصام عبد الحميد، ومن المتوقع ان يعرض الفيلم خلال أيام قبل بداية موسم عيد الأضحى السينمائي.

هنا الزاهد تنافس في موسم العيد

وتكرر هنا الزاهد في الفيلم ثنائيتها مع أحمد حاتم بعد فيلمهما "قصة حب"، ويفتتح الفيلم المنافسة في موسم العيد والصيف، والذي لم تتضح معالمه بعد خاصة بعد انسحاب عدد كبير من الموسم خوفاً من الخسائر وذلك بسبب الإجراءات الوقائية من فيروس كورونا والتي قللت أعداد الجمهور داخل صالات السينما.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر هنا الزاهد تطرح أول برومو لفيلمها الجديد "الغسالة".. تفتتح منافسة موسم العيد مبكراً! على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع مجلة هي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا