الارشيف / ثقافة وفن

هيفاء وهبي تكشف تفاصيل قضيتها ضد محمد وزيري ببرنامج "الحكاية":"تعرضت لعملية نصب كبيرة"

القاهرة - دوت الخليج الأحد,12 تموز (يوليو) 2020 - 05:35

كشفت الفنانة هيفاء وهبي عن تفاصيل جديدة عن قضيتها ضد مدير أعمالها السابق محمد وزيري، في أول تصريحات تلفزيونية لها حول الأزمة في برنامج "الحكاية" لعمرو أديب.

هيفاء وهبي تكشف تطورات قضيتها ضد مدير أعمالها السابق

وقالت هيفاء وهبي في تصريحاتها إنها على ثقة تامة في القضاء المصري لكي يعيد حقها من مدير أعمالها السابق محمد وزيري، وأضافت إنها أرادت التحدث في الإعلام لكي يصبح صوتها عالياً في القضية، خاصة بعد ان اتهمت وزيري باستخدام نفوذه في التأثير على القضية، وقالت إنها قدمت شكوى أيضاً حول هذا الأمر ضمن قضيتها.

هيفاء وهبي تهاجم محمد وزيري:" تعرضت لعملية نصب كبيرة"

وأضافت هيفاء وهبي في تصريحاتها إنها تعرضت لعملية نصب كبيرة من قبل مدير أعمالها السابق، والذي وكلته لشراء 5 وحدات سكنية باسمها، ولكنه استغل التوكيل بإدارة أعمالها في الاستيلاء على جميع ممتلكاتها في مصر، وكشفت عن تواجده بهذه الوحدات وتفريغها من ممتلكات وملابس ومستلزمات هيفاء الخاصة بها.

وقالت هيفاء وهبي إن قضيتها ضد مدير أعمالها متشعبة وأن الجزء الخاص بالوحدات السكنية يعتبر شق واحد فقط في القضية، وعبرت عن ثقتها في حصولها على حقها بقوة القانون، وصعدت هيفاء وهبي في الفترة الأخيرة هجومها وقضيتها ضد محمد وزيري وطالبت بمنع عرض فيلمها "أشباح أوروبا" الذي من انتاج وزيري، بسبب عدم حصولها على مستحاقتها وكذلك لاتهامها له بالنصب عليها.

تفاصيل أزمة هيفاء وهبي ومدير أعمالها السابق

وكشفت هيفاء وهبي أيضاً عن وجود نزاع قضائي في محكمة الأسرة حول إدعاء مدير أعمالها السابق الزواج منها، وقالت في آخر تغريدة لها حول هذا الأمر:" اليوم كانت الجلسة بمحكمة الأسرة اللي اخينا لجألها ليغصبني انه مجوزني واللي المفروض كان يقدم فيها أصل عقد الزواج والشهود، محاميه فشل في تقديم الأوراق الي أجّل بسببها الجلسة الماضية ولما سأله القاضي عن الشهود، حاول التأجيل لحين جلبهم ولكن القاضي رفض وانحجزت القضية للحكم الحمد الله".

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر هيفاء وهبي تكشف تفاصيل قضيتها ضد محمد وزيري ببرنامج "الحكاية":"تعرضت لعملية نصب كبيرة" على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع مجلة هي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا