الارشيف / ثقافة وفن

في عيد ميلاده.. معلومات لا تعرفها عن تامر عبد المنعم

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر في عيد ميلاده.. معلومات لا تعرفها عن تامر عبد المنعم في المقال التالي


أحمد جودة - القاهرة - يصادف اليوم عيد ميلاد الفنان والكاتب والإعلامي تامر عبد المنعم، وفي السطور التالية يرصد "الفجر الفني" بعض المعلومات عنه.

تخرج من المعهد العالي للسينما قسم سيناريو ولكن دخل مجال التمثيل بالصدفة عندما قدم أول تجربة في فيلم أمير الظلام مع الزعيم عادل إمام ، كان في الفرقة الرابعة بالمعهد.

قدمه الكاتب وحيد حامد، في فيلم "اضحك الصورة تطلع حلوة" وكان هذا الدور مكافأة له عندما قام بكتابة مشهد جيد ووحيد حامد قام بالتدريس له أربع سنوات في المعهد ،مشيرا الى أن حجم الدورلا يعنيه ، أما الدور الذى يعتبره نقله فى حياته دوره في مسلسل "الدم والنار" وكان العمل من تأليف المخرج الراحل سمير سيف ومن تأليف الكاتب الكبير وحيد حامد .

ثم قدم " المشخصاتى " و حظى بترحيب كبير ولم يغضب منه أحد ، حتى الفنان عادل إمام الذى علق على تقليده قائلا "ده أنا " .

يقوم تامر عبد المنعم حاليا يقوم حاليا بكتابة عمل درامى باسم "الأرمن" الذين تعرضوا لمذبحة على يد العثمانين ، وهذا العمل أخذ منه وقت كبير في التحضير ، كتب 10 حلقات من المسلسل حتى الان .

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر في عيد ميلاده.. معلومات لا تعرفها عن تامر عبد المنعم على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا