الارشيف / ثقافة وفن

"الله ينور يا مورا".. تامر حسني يشيد بأداء عمر كمال لأغنية بتغيب (فيديو)

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر "الله ينور يا مورا".. تامر حسني يشيد بأداء عمر كمال لأغنية بتغيب (فيديو) في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - يحرص النجم عمر كمال التفاعل مع محبيه من حين لآخر بنشر صور وفيديوهات من حياته اليومية والفنية.

ونشر منذ قليل فيديو له عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" .

وظهر بالفيديو النجم تامر حسني وهو يشيد بأغنية عمر كمال قائلاً "الله يا مورا" ، وكتب عمر علي الفيديو معلقاً: "بدال عجبت تامر بكرة هنزلها كاملة".

والجدير ذكره أن عمر كمال طرح مؤخرًا ، أغنية "كرهت أمثالكم، وذلك بالتعاون مع حمو بيكا، وفرقته عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" وحققت 64 ألف مشاهدة عقب طرحها بساعتين،وهي من توزيع فيجو الدخلاوي، وكلمات إسلام المصري وألحان مصطفى شكري.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر "الله ينور يا مورا".. تامر حسني يشيد بأداء عمر كمال لأغنية بتغيب (فيديو) على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا