الارشيف / ثقافة وفن

عقول مريضة.. رانيا يوسف تدعم عمرو السولية بعد تعرض ابنته للتحرش

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر عقول مريضة.. رانيا يوسف تدعم عمرو السولية بعد تعرض ابنته للتحرش في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - حرصت الفنانة رانيا يوسف، على دعم لاعب نادي الأهلي عمرو السولية، بعدما تعرضت أبنته التي تبلغ من العمر 3 سنوات للتحرش اللفظي.

وكتبت رانيا يوسف على الصورة: "ربنا يحميلك بنتك ويرحمك من العقول المريضة".

يشار إلي أن تم تفجير عددًا من قضايا التحرش خلال الأيام الماضية، وأصدرت النيابة العامة، بيانا أكدت فيه أن وحدة الرصد والتحليل بإدارة البيان بمكتب النائب العام تابعت عن كَثَب خلال الأيام المنقضية وحتى تاريخه، ما تداول بمواقع التواصل الاجتماعي بشأن مَن يدعى أحمد بسام ذكى، وتعديه على عدد من الفتيات بالقول والفعل، وإكراههن على ممارسات منافية للآداب بالتهديد والإكراه.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر عقول مريضة.. رانيا يوسف تدعم عمرو السولية بعد تعرض ابنته للتحرش على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا