الارشيف / ثقافة وفن

هنا الزاهد: "كنت خايفة وأنا بصور المتحرشين.. أنا مش رامبو برضو" (فيديو)

كشفت الفنانة هنا الزاهد، تفاصيل حادث التحرش التي تعرضت له أثناء  قيادتها السيارة في أحد الشوارع، قائله إنها لم تعرف مظهرهم بسبب عدم نظرها إليهم والإسراع في السواقة بسبب خوفها ولملاحقتهم بها قائله: "أنا مش رامبو".

واضافت"الزاهد" من خلال مكالمة فيديو مع الإعلامي عمرو أديب في حلقة خاصة من برنامج "الحكاية"، قائله: "هما جابوهم مع إن النمر مكانتش باينة في الفيديو.بشكر ربنا لما طلعت الموبايل أنا مكنتش متخيلة إن ده اللي هيحصل أنا قولت هيوقفوني بالعربية".

وعبرت الفنانة هنا الزاهد عن خوفها أثناء تعرضها لهذا الحادث، قائله: "أنا كنت خايفة وأنا بعمل كده برضو كنت مرعوبة".

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر هنا الزاهد: "كنت خايفة وأنا بصور المتحرشين.. أنا مش رامبو برضو" (فيديو) على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع الفجر الفني وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا