الارشيف / ثقافة وفن

هنا الزاهد تكشف تفاصيل جديدة عن التحرش بها بعد القبض على المتهمين في الواقعة (فيديو)

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر هنا الزاهد تكشف تفاصيل جديدة عن التحرش بها بعد القبض على المتهمين في الواقعة (فيديو) في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - علقت الفنانة هنا الزاهد، على واقعة التحرش بها أثناء قيادتها السيارة قائلة إنها لم تصدق خبر القبض على المتهمين في الحادث الذي نشرت تفاصيله عبر السوشيال ميديا.


وأضافت خلال تصريحات إعلامية : "انا حسيت اللي هو عادي ممكن حقي اخده عادي حسيت بأمان".

وأشارت إلى أن الشرطة قالت لها: "إحنا قبضنا على المتهمين وتعالي علشان تتعرفي عليهم وياخدو أقوالك".


وسردت ما حدث لها أثناء سيرها بالسيارة، قائله أن أي بنت في نفس الموقف ستكون مرعوبة، معبرة عن ذلك "كانو بيقولو كلام بيضايقوني معناه إنهم مش هيسيبوني يعني كنت هعمل حادثة قعدت أعمل مطبات".

وتابعت "الزاهد" قائله: "ناس ماشيين ورايا سبع دقايق اول ما صورتهم دخلو شمال".

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر هنا الزاهد تكشف تفاصيل جديدة عن التحرش بها بعد القبض على المتهمين في الواقعة (فيديو) على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا