الارشيف / ثقافة وفن

"من أسوأ فترات حياتي".. نبيل الحلفاوي يكشف معاناته مع "كورونا"

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر "من أسوأ فترات حياتي".. نبيل الحلفاوي يكشف معاناته مع "كورونا" في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - عبر الفنان نبيل الحلفاوي، عن استيائه الشديد إزاء تأثير أزمة "كورونا" المستجد، عليه مؤخرًا بشكل كبير ومعاناته في ظل الأزمة.

وقال عبر حسابه بـ "تويتر": "لأول مرة منذ بدأت مشواري الفني أجدني غير مقبل على العمل.. رغم جودة النص وحبي لدوري..المناخ خانق بقيود وقلق وتوتر وانشغال بغير معايشة العمل الفني".

وأضاف: "إلى جانب ظروف خاصة تجعل وجودي في المنزل ضرورة حيوية.. من أسوأ فترات حياتي.. ولكني أحمد الله في كل لحظة لا أمر فيها بالأكثر سوءا".

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر "من أسوأ فترات حياتي".. نبيل الحلفاوي يكشف معاناته مع "كورونا" على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا