الارشيف / ثقافة وفن

الانتهاء من تصوير فيلم ''الحارث'' للنجم أحمد الفيشاوي

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر الانتهاء من تصوير فيلم ''الحارث'' للنجم أحمد الفيشاوي في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - كشف الفنان الشاب علي الطيب، النقاب عن الانتهاء من تصوير فيلم "الحارث"، للنجم أحمد الفيشاوي، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وكتب علي الطيب الذي يشارك بالفيلم قائلاً: "تم بحمد الله الانتهاء من تصوير فيلم (الحارث)، آخر يوم في الدوبلاج انتظروا التيلر الرسمي لفيلم الحارث خلال أيام باذن الله هتشوفوا حاجة هتعجبكم".

وتوالت عليه العديد من التعليقات، حيث علق أحد المتابعين قائلاً: "منتظرين جدًا".

يذكر أن فيلم "الحارث" تدور أحداثه في إطار الإثارة والأكشن، وشارك في بطولته مجموعة كبيرة من نجوم الوسط الفني منهم الفنانة منى زكي وأحمد الفيشاوي وأسماء جلال.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر الانتهاء من تصوير فيلم ''الحارث'' للنجم أحمد الفيشاوي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا