ثقافة وفن

بيتر ميمي يكشف مفاجأة بشأن مشهد الطائرة المقلة للإرهابي عشماوي في "الاختيار" (فيديو)

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر بيتر ميمي يكشف مفاجأة بشأن مشهد الطائرة المقلة للإرهابي عشماوي في "الاختيار" (فيديو) في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - أوضح المخرج بيتر ميمي، أن مشهد وصول الإرهابي هشام عشماوي في مسلسل "الاختيار" تم تصويره في الطائرة الحقيقية التي أحضرته من ليبيا.

وأكد خلال حواره إلى برنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على قناة CBC،  أنه شعر بـ"الفخر" وهو في الطائرة وهو يصور هذا المشهد.

"الاختيار" يدور حول قصة حقيقية ويتناول حياة أحمد صابر المنسي قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في كمين مربع البرث في مدينة رفح عام 2017، أثناء التصدى لهجوم إرهابى فى سينا.

المسلسل بطولة أمير كرارة وأحمد العوضي ودينا فؤاد وإسلام جمال وسيناريو وحوار باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي ومن إنتاج سينرجي.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر بيتر ميمي يكشف مفاجأة بشأن مشهد الطائرة المقلة للإرهابي عشماوي في "الاختيار" (فيديو) على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا