ثقافة وفن

بعد عرضه بالسينمات.. "الغسالة" يتصدر مؤشرات بحث جوجل

في سابقه الأولى من نوعها ينافس فيلم “الغسالة” بمفرده في موسم عيد الأضحى وذلك لعدم طرح أفلام أخرى بسبب تقليل نسبة الحضور بالسينما ل ٢٥٪ للحد من أنتشار فيروس كورونا المستجد.

تصدر فيلم الغسالة مؤشر البحث جوجل بعد عرضه بدور السينما المصرية في وقفة عيد الأضحى المبارك الخميس ٣٠ يوليو ٢٠٢٠.

وحقق فيلم “الغسالة” في ثاني يوم عرض له إجمالي إيرادات 1,010,117 جنيه، حيث تعتبر إيرادات فيلم “الغسالة” هي الأعلى منذ عودة السينمات من جديد بعد غلقها لمدة أربعة أشهر بسبب فيروس كورونا.

فيلم الغسالة بطولة محمود حميدة وأحمد حاتم وهنا الزاهد وشيرين رضا، تأليف وسيناريو عادل صليب وإخراج عصام عبد الحميد.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر بعد عرضه بالسينمات.. "الغسالة" يتصدر مؤشرات بحث جوجل على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع الفجر الفني وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا