ثقافة وفن

نجم The Voice.. رضوان الأسمر يطلق أغنية سمحيلي

أطلق  نجم The Voice فى موسمه الخامس، المغربي رضوان الأسمر اليوم  أول إصدار رسميّ له بعد مشاركته في البرنامج حيث كان منافسًا شرسًا ضمن فريق الديفا سميرة سعيد.

الأغنية الجديدة هي أول تعاون له مع الشركة  المنتجة وهي بعنوان (سمحيلي) وقد أبصرت النور قبل ساعات عبر قناة الشركة الرسمية على الـYoutube، وهي من كلماته وألحانه، وتوزيع جان ماري رياشي. 

يذكر أن رضوان الأسمر له أغنيات خاصة تخطى بعضها حاجز الـ ١٤ مليون مشاهدة عبر اليوتيوب، منها (ناكر لحسان) و(ما تفهم والو) 

الشركة المنتجة هي شركة تابعة لمجموعة Mbc الرائدة، وتقدم خدمات الموسيقى والترفيه وتساهم في نشرها من خلال إنتاج وإدارة مشاريع لعدد كبير من النجوم.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر نجم The Voice.. رضوان الأسمر يطلق أغنية سمحيلي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا