ثقافة وفن

أحمد عز يستعرض مهاراته الغنائية على المسرح ..فيديو

نشر الفنان محمد جمعة، فيديو جديدا، من خلال صفحته بموقع التواصل الإجتماعى لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهر في الفيديو، الفنان أحمد عز، وهو يغني "لايف" خلال عرضه لمسرحية "علاء الدين".

يذكر أن مسرحية "علاء الدين " للنجم أحمد عز، استأنفت  عروضها الجماهيرية على مسرح كايرو شو بمدينة الإنتاج الإعلامي في 6 أكتوبر، بعد توقف أكثر من 5 أشهر.

وقد جاءت البداية قوية ، أمس، أول أيام العيد، حيث جعل الإقبال على حجز تذاكر العرض إدارة كايرو شو تنظم حفلين يوميا للمسرحية (ماتينيه وسواريه) لاستيعاب ما يمكن من طلبات الحجز في ظل الالتزام بنسبة الإشغال المسموح بها في المسرح وهي 25%.

وسيستمر ذلك طوال أيام العيد ، كما قررت الإدارة فتح باب الحجز للأسابيع التالية مع استمرار الإجراءات الإحترازية المشددة التي يتم تطبيقها في مسرح كايرو شو المجهز بكافة وسائل وأدوات الوقاية الصحية والتعقيم.

المسرحية الاستعراضية الكوميدية"علاء الدين" يشارك أحمد عز في بطولتها محمد ثروت وتارا عماد وسامي مغاوري وهشام اسماعيل وكريم عفيفي ومحمد جمعة ومن إخراج مجدي الهواري.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر أحمد عز يستعرض مهاراته الغنائية على المسرح ..فيديو على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا