ثقافة وفن

ليلى اسكندر تعلن انفصالها عن زوجها يعقوب فرحان

نشرت الفنانة ليلى اسكندر تعليقا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي سناب شات تعلن فيه عن انفصالها عن زوجها يعقوب فرحان. 

وقالت: "أعلن انفصالي رسميا عن يعقوب الفرحان".

وكان تم الإعلان عن زواجهما في عام 2015 بعد عامين من الزواج السرى وأسفرت الزيجة عن نجلهما يوسف.

وقد أثارت ليلى اسكندر جدلا واسعا في لقاء مع  برنامج «سندريلا»، عبر قناة atv - الفضائية، حول أسباب اعتناقها الإسلام، نافية أن يكون هذا بسبب زواجها من الممثل السعودي يعقوب الفرحان. 

وأضافت ليلى اسكندر، إنها دخلت الإسلام عن قناعة بعد قراءتها للقرآن، مشيرة إلى أن دينها هو الإنسانية، وأنه ليس من حق أحد أن يناقشها في دينها، مستنكرة التدخل في الديانات في عام 2020. 

كانت ليلى اسكندر، أثارت حالة من الجدل في آخر عام 2017، بعد اعترافها باعتناق الإسلام في فيديو "لايف" بثته عبر حسابها الشخصي على انستجرام، قالت فيه: "أنا مسلمة و أحترم العادات والتقاليد"، مشيرة إلى أنها تستحي عندما يتطلع لها أحد الرجال. 

وظهرت ليلى إسكندر، بعد إعلان إسلامها وهي ترتدي حجابًا وعبايات سعودية، تظهر بها منفردة مرة، ومع زوجها الفنان السعودي يعقوب الفرحان مرة أخرى، ما جعل الكثيرين يتساءلون حول اعتناقها الإسلام، لكنها كانت تتكتم.  

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر ليلى اسكندر تعلن انفصالها عن زوجها يعقوب فرحان على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا