ثقافة وفن

مصطفى حجاج يمدح ذوي الاحتياجات الخاصة.. شاهد

شارك الفنان مصطفي حجاج، جمهوره، بصورة جديدة من خلال حسابه، بموقع التواصل الإجتماعى لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام "

وظهر مصطفى حجاج، في الصورة، مع بنتين من ذوى الاحتياجات الخاصة، وكتب معلقًا عليها: "الحب من عند الله، ودول لما يحبوني؛ يبقي ده حب رباني، من أحلى الصور في حياتي والله".

وكان الفنان مصطفى حجاج قد وجه الدعم للقوات المسلحة، في ما هي مقبلة عليه لحماية للأمن القومي، ومواجهة للاعتداء التركي والميليشيات المسلحة في دولة ليبيا الشقيقة.

ونشر مصطفى حجاج عبر حسابه بموقع التواصل الإجتماعي تويتر صورة للجيش المصري وعلق عليها "كلناالجيشالمصري  100 مليون مواطن مصري نقف بالكامل مع جيش بلدنا العظيم ومع رئيس بلدنا والقائد الأعلى للقوات المسلحة الرئيس #عبدالفتاح_السيسي لحمايه حدود بلادنا من كافه الاتجاهات من أي اعتداء حفظ الله مصرنا وجيشنا وكل وطننا العربي". 

وكان مجلس النواب فوض الرئيس عبدالفتاح السيسي والجيش بإرسال قوات خارج الحدود المصرية وخاصة على الاتجاه الاستراتيجي الغربي لحماية الأمن القومي المصري.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر مصطفى حجاج يمدح ذوي الاحتياجات الخاصة.. شاهد على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا