ثقافة وفن

بيتحرشوا بيا أنا وابني وقالوا لي رد سجون| ريهام سعيد تبكي وتستغيث.. فيديو

نشرت الاعلامية ريهام سعيد فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعى " انستجرام " تستغيث فيه بالشعب المصرى والمسؤولين بسبب التحرش بها هى وابنها.

واوضحت ريهام سعيد فى الفيديو انها تم التحرش بها لفظيا بسبب رفض التصوير مع 6 شباب وحينما رفضت قال لها الشباب " ياعم ياعم سيبك منها دى كانت رد سجون " .

اقرا ايضا : 

 يذكر أن المجلس الأعلى للإعلام أصدر قرارا في وقت سابق بوقف ريهام سعيد عن العمل الإعلامي لمدة عام بسبب تنمرها على البدناء. 

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر بيتحرشوا بيا أنا وابني وقالوا لي رد سجون| ريهام سعيد تبكي وتستغيث.. فيديو على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا