ثقافة وفن

محمد رمضان يحتفل بنجاح تيك توك بعدما تخطى 10 مليون في أقل من شهر

احتفل النجم محمد رمضان بوصول كليب أغنيته الشهيرة "تيك توك" لأكثر من 10 مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

من تاحية أخرى، أعلن رمضان عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن وصول عدد متابعي قناته الرسمية بموقع الفيديوهات العالمي يوتيوب لأكثر من 10 مليون محب له، كما أعلن عن وصول عدد مشاهدات الفيديوهات الحاصة به عبر يوتيوب إلى أكثر من 3 بليون مشاهدة.

وكان رمضان قد حقق خلال الماراثون الرمضاني المنصرم نجاحا كبيرا بمسلسل البرنس، والذي تدور أحداثه المسلسل حول عائلة "البرنس،" و"رضوان البرنس" الذى يجسد شخصيته النجم محمد رمضان ويعمل سمكري في ورشة والده يجد نفسه مسئولا عن عائلته بعد وفاة والديه، مما ينتج عنه بعض المشكلات الأسرية بينه وبين أشقائه الـ6 وهم "عبد المحسن" ويجسده إدوارد، و"فتحي" أحمد زاهر، و"ياسر" محمد علاء، و"نورا" ريم سامي و"عادل" أحمد داش و"رأفت" أحمد فهيم.

يذكر أن محمد رمضان يستعد للتحضير لمسلسله الرمضاني المقبل والذي يحمل عنوان موسى، وذلك بعدما أعلن أنه ينتوي تأجيل مسلسل أحمد زكي لحين التفاوض مع الورثة.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر محمد رمضان يحتفل بنجاح تيك توك بعدما تخطى 10 مليون في أقل من شهر على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع الفجر الفني وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا