ثقافة وفن

كندة علوش تنعي والد باسل الخياط

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر كندة علوش تنعي والد باسل الخياط في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - نعت الفنانة اللبنانية كندة علوش، والد الفنان ياسر الخياط، الذي توفي مساء اليوم، بعد أن نشرت تغريدة على حسابها الرسمي عبر موقع التغريدات القصيرة تويتر.

وشارك "الخياط" حزنه مع متابعيه عبر حسابه الرسمي عبر موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" حيث نشر صورة له قائلا "أبي، كنت أتمنى أن تغفو عيناك الطيبتان على وجهى قبل أن ترحل".

وأضاف باسل قائلا:"وداعا للرجل الأول فى حياتى، وداعا لحنانك الأبدى، وداعا سمير خالد الخياط أبو باسل، رحمك الله وأدخلك فسيح جنانه. إنا لله وإنا إليه راجعون".

يذكر أن باسل الخياط شارك في مسلسل "النحات" والذي تدور أحداثه حول يمان الذي يقرر أن ينتقل إلى بيت العائلة حيث يقيم هناك لتدريس النحت في إحدى الجامعات، ولكن والدته ترفض الفكرة خاصة أن المنزل لم ينتقل إليه أحد منذ وفاة والده، ويسطير عليها الفزع والخوف من فتح باب أغلق منذ سنوات، تأليف بثينة عوض، ومن إخراج التونسي مجدي السميري، وعرض خلال رمضان.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر كندة علوش تنعي والد باسل الخياط على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا