ثقافة وفن

محمد رمضان يشارك جمهوره كواليس تصوير كليب "رايحين نسهر"

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر محمد رمضان يشارك جمهوره كواليس تصوير كليب "رايحين نسهر" في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - شارك الفنان محمد رمضان جمهوره فيديو من كواليس تصوير كليب أغنيته الشهيرة "رايحين نسهر"، وذلك عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

وحقق رمضان نجاحات منقطعة النظير من خلال هذا الكليب، حيث تخطى الفيديو أكثر من 132 مليون مشاهدة عبر موقع يوتيوب.

وتقول كلمات الأغنية: "صاحبى كلمني وقالى انزلي رايحين نسهر، روحنا قعدنا إداني الكاس قلتله بلاش أنا مش بشرب، طلبت عصير ما انا مش بشرب، ما طلعش عصير أنا كده بشرب، شايف عصافير، ودماغى بتعمل بم بم".

يذكر أن محمد رمضان يستعد للتحضير لمسلسله الرمضاني المقبل والذي يحمل عنوان موسى، وذلك بعدما أعلن أنه ينتوي تأجيل مسلسل أحمد زكي لحين التفاوض مع الورثة.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر محمد رمضان يشارك جمهوره كواليس تصوير كليب "رايحين نسهر" على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا