ثقافة وفن

الملحن عزيز الشافعي عن أغنية "يا بلدنا يا حلوة": الهضبة عمرو دياب قصة نجاح خاصة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر الملحن عزيز الشافعي عن أغنية "يا بلدنا يا حلوة": الهضبة عمرو دياب قصة نجاح خاصة في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - عبر الملحن عزيز الشافعي، عن سعادته الشديدة بنجاح أغنية الهضبة عمرو دياب الجديدة" "يا بلدنا يا حلوة".

وأكد خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "التاسعة" المذاع على القناة الأولى المصرية، أن الهضبة عمرو دياب، بمثابة قصة نجاح خاصة.

وأشار إلى أن عمرو دياب، اعتاد أن كل فترة يحدث ضجة فنية بأعماله المميزة.

يذكر أن النجم عمرو دياب، أغنية جديدة بعنوان "بلدنا يا حلوة" عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب اليوم الأربعاء 30 يوليو، وكالعادة حصدت الأغنية على نسبة مشاهدة عالية منذ طرحها.

"بلدنا يا حلوة"، هي أغنية وطنية مُهداه لمصر ولشعبها العريق وتهدف أيضًا للترويج السياحي.

والأغنية من كلمات الشاعر تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع طارق مدكور، وتم تصويرها كفيديو كليب في شارع المُعز لدين الله بالقاهرة القديمة تحت إشراف المخرج طارق العريان.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر الملحن عزيز الشافعي عن أغنية "يا بلدنا يا حلوة": الهضبة عمرو دياب قصة نجاح خاصة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا