ثقافة وفن

فنان شهير يعلن شفائه من "كورونا"

كشف النجم الأميركي براين كرانستون، عن تعافيه من فيروس "كورونا" المستجد، وهو تبرع ببلازما الدم على أمل أن تساعد الأجسام المضادة التي لديه، المرضى الآخرين.

وفي منشور له عبر "انستغرام"، ظهر كرانستون وهو يرتدي الكمامة خلال تبرعه بالبلازما في لوس أنجلوس، وأشار إلى أنه "عانى من أعراض خفيفة من بينها صداع خفيفة وضيق في الصدر وفقدان حاستي التذوق والشم".

وقال: "مرحباً. ربما تشعر الآن بالقليل من الضيق، مما يحد من قدرتك على الحركة مثلي. لقد سئمت من هذا الأمر. حسناً، أريد فقط أن أشجعك على التحلي بالصبر".

وتابع: "كنتُ واحداً من المحظوظين. أحسب بركاتي وأحثك على الاستمرار في ارتداء القناع اللعين والاستمرار في غسل يديك والإبقاء على التباعد الاجتماعي. يمكننا أن ننجو إذا اتبعنا القواعد معاً".

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر فنان شهير يعلن شفائه من "كورونا" على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع الفجر الفني وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا