ثقافة وفن

فنانة شهيرة تعلن انفصالها عن زوجها

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر فنانة شهيرة تعلن انفصالها عن زوجها في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - أعلنت الفنانة ليلى إسكندر، عن انفصالها رسميًا عن زوجها الفنان السعودي يعقوب الفرحان، بعد زيجة استمرت حوالي 6 سنوات، منهم عامين في السر.

وفاجأت إسكندر جمهورها عبر حسابها الشخصي على "سناب شات"، بمنشور صادم أعلنت خلاله انفصالها عن زوجها بقولها: "أعلن انفصالي رسمياً عن يعقوب الفرحان"، وذلك من دون إبداء أي أسباب.

وتجدر الإشارة إلى أن زواج إسكندر والفرحان استمر بشكل سري لمدة عامين، حيث كانت بداية معرفة الجمهور بعلاقتهما في نيسان 2014، بسبب وضع ليلى إسكندر لصور تجمعها بيعقوب كثيرًا عبر حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر فنانة شهيرة تعلن انفصالها عن زوجها على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا