ثقافة وفن

في ذكري ميلاد رشدي أباظة .. تفاصيل الزيجات الخمس لدنجوان السينما المصرية

تحل اليوم ذكرى ميلاد الفنان رشدي أباظة دنجوان السينما المصرية، الذي قدم العديد من الأعمال الفنية التي ستظل محفورة فى وجدان المشاهد العربي، فقد ولد في عام 1926 ورحل عن عالمنا في 27 يوليو 1980.

تزوج رشدي اباظة خمس مرات، الأولى من الفنانة تحية كاريوكا، واستمر زواجهما 3 سنوات، ثم انفصلا، وتزوج من بربارا الأمريكية، وأنجب منها ابنته الوحيدة قسمت. 

اقرا أيضًا: 

فى ذكرى ميلاده .. عدد زيجات أسامة أنور عكاشة وبداياته في عالم الدراما

في عيد ميلاد سولاف فواخرجي.. اعرف عمرها الحقيقي وقصة "البوسة المثيرة"

بينما كانت الزيجة الثالثة من الفنانة سامية جمال عام 1962، واستمر زواجهما حوالي 18 سنة، وانفصلت عنه عام 1977، أما بالنسبة للزوجة الرابعة فكانت من الفنانة صباح، تزوجها عام 1967، وكانت سامية جمال ما زالت في عصمته.  

أما نبيلة أباظة فكانت زوجته الخامسة، وهي ابنة عمه تزوجها عام 1979 قبل وفاته بعامين فقط.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر في ذكري ميلاد رشدي أباظة .. تفاصيل الزيجات الخمس لدنجوان السينما المصرية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا