ثقافة وفن

ريهام سعيد تنشر صور المتحرشين

قامت الإعلامية المصرية ريهام سعيد، بكشف تفاصيل تعرضها للتنمر والتحرش خلال تواجدها على الشاطئ في الساحل الشمالي بمارينا، ونشرت صور المتحرشين.

ونشرت ريهام على حسابها على انستغرام صورة يظهر فيها شابان قالت إنهما من بين المتحرشين.

وقالت ريهام إنها بعد أن رفضت التصوير مع عدد من الشباب، قاموا بالتطاول عليها قائلين بأنها "رد سجون"، حسب قولها.

وسردت ريهام سعيد تفاصيل الواقعة، وقالت "أنا بيتم التحرش بي أنا وابني ومعايا صور ليهم وفيديو للواقعة".

وتوجهت بحديثها لشرطة مارينا قائلة: "أنا بقدم بلاغا الآن إلى قسم مارينا وإلى مدير أمن مارينا وأستنجد بأي حد محترم في مارينا وتم التحرش بي لفظيا ومعايا ابني الصغير".

وسردت ريهام تفاصيل الواقعة عبر مقطع الفيديو الذي نشرته.

وانهارت ريهام سعيد ودخلت فى موجة من البكاء قائلة: "أنا لقيت نفسي متورطة في حاجة ماليش دعوة بيها والحمد الله القضاء نزيه جدا، بما فيهم المحامى بتاعي الأستاذ محمد أبو شقة، أنا عاوزه أعرف أنا قضيت حياتي بخدم البلد والناس، ومشيت على الصراط المستقيم، ودلوقتي الوقف عن شغلي انتهى بس مش هشتغل تاني، مش كل واحد يقابلني في الشارع يقولى إنى رد سجون لأن أنا مش رد سجون، أنا واحدة بنت ناس أوي وعائلتي كبيرة ومتعلمة وست محترمة وشريفة".

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر ريهام سعيد تنشر صور المتحرشين على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع الصباح العربي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا