ثقافة وفن

ياسمين علي تحتفل بوصول أغنيتها الجديدة "ما ضاقت إلا مافرجت" لـ 2 مليون مشاهدة

أحتفلت الفنانة الشابة ياسمين علي، بوصول أغنيتها الجديدة التي تحمل اسم "ما ضاقت إلا ما فرجت" 2 مليون مشاهد على "إنستجرام:، وذلك من خلال نشر بوستر الأغنية، على حسابها الشخصي، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وعلقت ياسمين، على البوستر قائلة:"2 مليون مشاهدة علي انستجرام خلال 24 ساعة..شكرا ليكم..وشكرا لاخويا يحي شكرا لصناع اغنية ماضاقت الا مافرجت".

وأضافت:"كلمات محمد نبيل الشريف الحان كريم نيازي توزيع ياسر ماجد والمايسترو وليد حسن وللموسيقين وكل القائمين علي تصوير الكليب".

وتابعت:"واخص المخرجه هناحافظ (هنونتي) مش هاتكلم عنها كثير عشان هاتتحسد لكن شغلها بيتكلم عنها
والحمدلله علي كل حاجه⁦".

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر ياسمين علي تحتفل بوصول أغنيتها الجديدة "ما ضاقت إلا مافرجت" لـ 2 مليون مشاهدة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع الفجر الفني وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا