ثقافة وفن

بلاك تيما يضيء الشمعة 16 فى الأوبرا

يحتفل فريق بلاك تيما بمرور 16 عاما على تأسيسه فى دار الأوبرا المصرية، حيث يقدم حفلا فى الثامنة مساء الأربعاء 5 أغسطس على مسرح النافورة. 

ويضم باقة من أعماله الخاصة التى تمزج بين الموسيقى الغربية والشرقية وتتنوع بين الاجتماعية والعاطفية لتعبر عن طموحات وأحلام جيل الشباب منها في وسط السكة، بحار،  زحمة، ست الحسن، عم يا جمال، بابا أشكيري، يا نجمة، ولون الكاكاو وغيرها. 

 

جدير بالذكر أن فريق بلاك تيما تأسس عام 2004 ويضم ثلاثة أعضاء هم أمير صلاح الدين، أحمد بحر ومحمد عبده. 

ونجح الفريق فى تحقيق قاعدة جماهيرية عريضة بعد أن أقام العديد من الحفلات فى مختلف الأماكن الثقافية فى مصر كما نال العديد من الجوائز منها الميوزك اوورد للشرق الأوسط.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر بلاك تيما يضيء الشمعة 16 فى الأوبرا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا