ثقافة وفن

بعد الاعتداء عليها.. الفنانة التونسية أماني السويسي تروي لـ دوت الخليج تفاصيل الواقعة.. شاهد

كشفت الفنانة التونسية أماني السويسي تفاصيل جديدة في حادث الاعتداء عليها بالضرب من أحد متعهدي الحفلات، وذلك في بث مباشر مع موقع دوت الخليج الإخباري.

وكانت أماني السويسي قد طلبت تأجيل عمل هذا البث عدة أيام لحين استقرار حالتها النفسية والصحية بعد الاعتداء عليها، وحتى تكون قادرة على الحديث وكشف تفاصيل ما جرى.

وكشفت أماني السويسي القصة الكاملة لخلافها مع متعهد الحفلات، وماذا حدث بينهما بالتفصيل حتى وصل الأمر لقيامه بالاعتداء عليها بالضرب.

كما كشفت أماني السويسي عن جديدها الفني المقبل، وكذلك وجهت التهنئة للجمهور بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر بعد الاعتداء عليها.. الفنانة التونسية أماني السويسي تروي لـ دوت الخليج تفاصيل الواقعة.. شاهد على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا